بوابة سلسلة دار البيان


    حكم وامثال عالمية

    شاطر

    ahmed513
    عضو جديد

    عضو جديد

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 3055
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010
    مكان الاقامة : المنصورة ان شاء الله

    حكم وامثال عالمية

    مُساهمة من طرف ahmed513 في الأحد يونيو 27, 2010 7:13 pm

    الخبرة..هى المشط الذى تعطيك اياة الحياة..عندماتكون قدفقدت شعرك
    يقول مارتن لوثر:لا يستطيع احد ركوب ظهرك ..الا اذا
    كنت منحنيا
    لا تطعن فى ذوق زوجتك..فقد اختارتك اولا
    لاتجادل الاحمق..فقد يخطئ الناس فى التفريق
    بينكماعلر صباة ..جارت علية شيخوختة
    يقول المثل الروسى:تاج القيصر لا يمكن ان يحمية
    من الصداع
    ان تكون فردا فى جماعة الاسود..خير لك من ان تكون قائدا للنعاج
    يقول السباعى:لوانك لاتصادق الا انسانا لا عيب
    فية.. لما صادقت نفسك ابدا
    يقول المثل الاسبانى:اللسان الطويل..دلاله
    على اليد القصيرة.
    ليش شجاعا ذلك الكلب الذى ينبح على جثة الاسد
    عظمة عقلك تخلق لك الحساد.. وعظمه قلبك تخلق
    لك الاصدقاء
    يقول بلال بن سعد رضى الله عنه :لا تنظر الى صغر
    الخطيئة.. ولكن انظر
    الى عظم من عصيت
    اذا قدرات على عدوك..فاجعل العفو عنة شكرا للقدرة علية
    يوم العدل على الظالم..اشد من يوم الجور على
    المظلوم
    من دعا لظالم بالبقاء.. فقد احب ان يعصى الله



    avatar
    hero
    ThE.K!Ng
    ThE.K!Ng

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 236
    نقاط : 17565
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 26/06/2010
    مكان الاقامة : IN.My.DReaMs
    تعاليق : داانا عاصر على نفسى لمونة مستحمل وبقول مجنونة

    رد: حكم وامثال عالمية

    مُساهمة من طرف hero في الأحد يونيو 27, 2010 7:31 pm

    تسلم ايديك يا ابو حميد يا فنان

    avatar
    elrFay
    The DeSiGner

    The DeSiGner

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 349
    نقاط : 17829
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010
    تعاليق : اللهم اهدنا فيمن هديت وعفنا فيمن عففيت وتولنا اللهم فيمن تولايت
    Message : Have you ever fallen deeply Loving the person unconditionally? So afraid to say what you feel Acting normal, keeping things still.

    رد: حكم وامثال عالمية

    مُساهمة من طرف elrFay في الأحد يونيو 27, 2010 7:32 pm

    جاااااااااااااااااااااااااااااااامد يا مان
    دائما فى تالق ونجاح
    :lol!:

    ????
    زائر

    رد: حكم وامثال عالمية

    مُساهمة من طرف ???? في السبت يوليو 10, 2010 1:31 am

    الله عليك يا احمد تسلم ايديك
    تقبل مرورى

    ????
    زائر

    رد: حكم وامثال عالمية

    مُساهمة من طرف ???? في السبت يوليو 10, 2010 4:45 am

    يا حكمك يا هيرو باشا
    جميلة والله
    avatar
    hana
    عضو جديد

    عضو جديد

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 3064
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010
    مكان الاقامة : المنصورة

    رد: حكم وامثال عالمية

    مُساهمة من طرف hana في الثلاثاء يوليو 20, 2010 7:57 am

    شكرااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 1:27 am