بوابة سلسلة دار البيان


    قصة حنان

    شاطر

    ????
    زائر

    قلب قصة حنان

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين يوليو 12, 2010 12:48 am

    جايبة لكم اليوم قصة ولا أحلى>>>واثقة البنت إنها حلوة
    لا بصراحة قريتها بمنتدى وأعجبتني وحبيت أنقلها لكم وإن شاء الله تعجبكم
    -------------------------------------------------
    إنها قصه اثنين قاموا وجاهدوا وضحوا في سبيل حبهم......وفعلوا وحاربوا
    المستحيل من اجل
    بقاء حبهم......ذلك الحب الطاهر الذي أصبح نادر في هذا الزمان.....هو
    يعشقها بلا حدود
    هي متيمة بحبه وعشقه اصبحو روحين في جسد.....لا احد يستطيع تفرقتهم
    أصبح حبهم يضرب به الأمثال حتى إنهم قاوموا الصعاب...ووقفوا في وجوه أهلهم
    حتى لا يمنعوا ذلك الحب
    وبالفعل تزوجوا ...رغم معارضه بعض الأهل....واكتمل حبهم الآن هي أحبته من
    كل قلبها ولا ترى بعالمها غيره ولا تستطيع الاستغناء عنه ولو للحظات وهو
    مجنونها ويموت في حبها بعد الزواج قضوا احلي شهر عسل وأحلى أيام العمر ومر
    على زواجهما شهر....شهرين..........ثلاثة...........حتى اكتملت سنه
    عاشوا في هذه السنة حلم جميل تمتعوا به وتمنوا أن لا يصحون منه

    في يوم من الأيام جلس على صوت التلفون ورفع السماعه وكان صوت قوي يدل على
    الغضب هي والدته
    رفع السماعه وهو يبتسم ويقول صباح الخير يا احلي أم بالدنيا
    إلام(بنبره حادة) : أي صباح اللي تتكلم عنه الساعة 11 ونص الظهر وتقول
    الصباح
    سامي:يما بس حنا إلى الآن في الصباح
    إلام:اترك عنك هذا الكلام الفارغ وتعال لي بسرعة أبيك بكلام ضروري بسرعة
    غير ملابسك وتعال ولا تتأخر
    سامي:ليه يا أمي وشو صاير
    الأم:قلت لك تعال بسرعة ولا تتأخر أبيك في موضوع مهم
    سامي:طيب بس افطر مع حنان(زوجته) وبنجي أنا واهي
    الأم: ما ابغى أشوفها معك
    الأم(باستغراب): ايش وأنت ما تمشي إلا مع زوجتك اتركها في البيت وتعال
    لوحدك وما ابغى أشوفها معك
    سامي(حزين لأنه يعرف أن أمه ما تحب زوجته( : إن شاء الله
    سامي راح يغير ملابسه مر على الصالة شاف حنان تجهز له الفطور
    شافته حنان وقالت له:
    سامي حبيبي وين بتروح
    سامي:ما عليك يا عمري بس بروح أمي تبغاني ضروري
    حنان:خير إن شاء الله وشو فيها خالتي
    سامي:ما فيها شي تامريني على حاجه
    حنان:سلم على خالتي
    سامي:إن شاء الله
    طلع سامي وراح إلى أمه وهو في السيارة محتار ليه أمه تكلمه بهذه الطريقة
    القاسية
    وصل البيت
    فتحت أم سامي النار على ولدها وقالت: بذمتك كم صار لكم من تزوجتو
    سامي:تقريبا سنه
    أم سامي:ايش سنه أكثر من سنه
    سامي:ليه تسأليني في شي يختص بزواجي
    أم سامي:ليه تسال ما تعرف وشو اللي يختص بزواجك
    سامي:متعجب ليه وشو فيه
    أم سامي: مضى على زواجك أكثر من سنه والى الحين ما شفنا منك حاجه
    سامي:مني إنا ؟
    أم سامي:لا مني أنا إيه منك أكيد من زوجتك هذا العيب
    سامي:أمي إنتي وشو تقولين جبنا عيال ولا ما جبنا هذا شي يخصنا إنا واهي
    وبعدين بدري لسه بس سنه مضت
    أم سامي:ما شاء الله عليك صرت تصرخ في وجهي وتطاول علي بس العيب مو منك
    العيب منها هذه زوجتك
    سامي:أمي لا تقولين هذا الكلام يكفي لا تظلمين زوجتي
    أم سامي(تظاهرت بالبكاء على شان تلين قلب ولدها) وقالت: أنا العيب مني أنا
    اللي ابغى أشوف عيالك قبل وفاتي وافرح فيهم
    سامي:أمي لا تقولين كذا الله يطول في عمرك وان شاء الله تشوفين عيالي وعيال
    عيالي بعد
    أم سامي:متى يجي هذا اليوم كل مره تقول لي كذا
    سامي:يحاول يسكر الموضوع يما أنا بروح الحين تامريني بشي
    أم سامي: في أمان الرحمـــــن
    رجع سامي البيت كانت حنان جالسه تنتظره على شان يفطرون
    حنان:هلا حبيبي
    سامي(.باين الحزن في ملامح وجهه):
    أهلين يا حياتي
    حنان:تعال يا سامي أنا ما فطرت انتظرك وكلي شوق ولهفه لشو فتك
    سامي:مش مشتهي (ودخل غرفته ودخلت بعده حنان
    حنان:سامي وشو فيك ليه حزين ومتضايق
    سامي:هذي المرة الثانية يا حنان اللي تقول لي فيها...(وما كمل ما يبغى يجرح
    مشاعر زوجته)
    حنان:وشو يا سامي تكلم
    سامي:اللي تقول لي فيها (ويكمل بغصة) أبي أشوف عيالك
    (اخفت حنان الحزن اللي في وجهها): سامي حبيبي هذه أمك ومن الطبيعي إنها
    تقول لك تبغى تفرح بعياك وتشوفهم يلعبون بسين عيونها ولا تفكر أن خالتي
    قالت شي غريب من الطبيعي كل أم تقول لولدها...
    سامي: يكفي... يكفي
    حنان:إذا تبغى نروح نعمل تحاليل وفحوصات أنا مستعدة بس ما ابغى أشوفك زعلان
    كذا
    سامي قبل رأس زوجته وقال لها:
    تدرين يا عمري إن حياتي بدونك ما تساوي شي
    حنان: (بابتسامه هادئة) :وأنا بعد يا سامي
    وصحيح بعد أيام راح سامي وحنان على شان يسوون فحوصات والتحاليل
    اللازمة.....وبعد أيام قليلة...
    avatar
    elrFay
    The DeSiGner

    The DeSiGner

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 349
    نقاط : 17826
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010
    تعاليق : اللهم اهدنا فيمن هديت وعفنا فيمن عففيت وتولنا اللهم فيمن تولايت
    Message : Have you ever fallen deeply Loving the person unconditionally? So afraid to say what you feel Acting normal, keeping things still.

    قلب رد: قصة حنان

    مُساهمة من طرف elrFay في الإثنين يوليو 12, 2010 4:01 am

    قصة جاااااااااااااااااااااااااامدة
    تسلم الايادى

    ????
    زائر

    قلب رد: قصة حنان

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء يوليو 14, 2010 12:58 am

    قصة جميلة اوى يا شوشو
    تسلم ايديكى
    avatar
    romantic
    عضو جديد

    عضو جديد

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 103
    نقاط : 4878
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010

    قلب رد: قصة حنان

    مُساهمة من طرف romantic في الأربعاء يوليو 14, 2010 11:55 pm

    قصه روعه بجد يا شروق
    avatar
    hero
    ThE.K!Ng
    ThE.K!Ng

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 236
    نقاط : 17562
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 26/06/2010
    مكان الاقامة : IN.My.DReaMs
    تعاليق : داانا عاصر على نفسى لمونة مستحمل وبقول مجنونة

    قلب رد: قصة حنان

    مُساهمة من طرف hero في الخميس يوليو 15, 2010 8:23 am

    جامدة جدا يا شروق
    ومستنين منيك الحاجات الجامدة
    avatar
    hana
    عضو جديد

    عضو جديد

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 3061
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010
    مكان الاقامة : المنصورة

    قلب رد: قصة حنان

    مُساهمة من طرف hana في الثلاثاء يوليو 20, 2010 7:44 am

    جميلة بجد
    avatar
    roooz
    عضو جديد

    عضو جديد

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 59
    نقاط : 3071
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010

    قلب رد: قصة حنان

    مُساهمة من طرف roooz في الخميس يوليو 22, 2010 4:51 am

    رائعة فعلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 2:01 pm